مليون ونصف دينار للتأمين على 468 مركبة للإطفاء

بتوجيهات من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس خالد الصالح، تم طرح مناقصة للتأمين الشامل على آليات ومعدات الإطفاء ضد حوادث السير.


وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للاطفاء في بيان لها اليوم أنه نظرا لخطورة عمل رجال الإطفاء وما يتطلبه من سرعة في الاستجابة للحوادث تم التأمين الشامل على 468 مركبة قابلة للزيادة سنويا ضد حوادث السير المختلفة لعدم تحميل رجال الإطفاء قائدي هذه المركبات تكاليف إصلاحها، حيث يشمل التأمين تغطية كافة الأضرار التي قد تلحق بالآليات والمعدات والمطالبات والتعويضات التي قد يرفعها الغير ضد رجال الإطفاء بسبب تلك الحوادث، كما سيشمل التأمين التعويض عن الإصابات التي لاسمح الله قد تلحق برجال الإطفاء بما نسبته 100 ?? في الإصابات البليغة إضافة إلى حماية المال العام تكاليف إصلاح تلك الآليات الباهضة الثمن وإعادتها للخدمة سريعاً.


وختم البيان بالشكر لوزارة المالية والجهات الحكومية المعنية على سرعة إنجاز هذه المناقصة والتي تأتي استكمالاً لمناقصة التأمين الصحي لرجال الإطفاء تقديرا لدورهم الكبير في حماية المجتمع من المخاطر والحوادث بكافة أشكالها.

أضف تعليقك

تعليقات  0