حوكمة وزراء الشباب الخليجية تؤكد أهمية جودة أداء اللجان المعنية لتحقيق الاهداف المنشودة

اقرت لجنة (حوكمة الخطة الاستراتيجية لوزراء الشباب والرياضة) بدول مجلس التعاون الخليجي خلال اجتماعها في الكويت اللائحة التنفيذية لخريطة عملها خلال الفترة المقبلة مؤكدة ضرورة جودة اداء اللجان المعنية لتحقيق الاهداف المنشودة.


وتستهدف اللجنة التي شكلت في عام 2017 متابعة اعمال لجان (الفنية الشبابية) و(اعداد القادة) و(بيوت الشباب) و(الاعلامية) و(الرياضة للجميع) التابعة لمجلس وزراء الشباب والرياضة الخليجي وتنفيذ خطته الاستراتيجية.


وقال رئيس اللجنة المدير العام للهيئة العامة للشباب الكويتية عبدالرحمن المطيري في تصريح للصحفيين عقب ترؤسه اجتماع اللجنة الاول في تشكيله الجديد ان المجتمعين شددوا على ضرورة ان تكون اعمال اللجان المشار اليها آنفا "مطابقة لمعايير الحوكمة".


واوضح المطيري ان الاجتماع تناول منهجية عمل (لجنة الحوكمة) وتوزيع المهام بين الاعضاء بما يحقق طموح الشباب الخليجيين مبينا ان المجتمعين اختاروا ممثل الامارات في اللجنة مستشار التخطيط الاستراتيجي وادارة الاداء المؤسسي في وزارة التسامح راشد المطوع لشغل منصب نائب الرئيس.


واضاف ان الحضور اقروا توصية يتم بموجبها تكريم اعضاء اللجنة التأسيسية لما بذلوه من جهد طيب اسهم في نجاح عمل هذه المنظومة مؤكدا حرص اعضاء اللجنة على البناء المؤسسي في منهجية العمل لاستكمال ما وصلت إليه اللجنة السابقة برئاسة الامين العام للهيئة العامة للرياضة في الامارات ابراهيم عبد الملك من نجاحات.


حضر الاجتماع اعضاء اللجنة من الكويت مراقب المراكز الشبابية في الهيئة العامة للشباب وليد الانصاري ومن السعودية المشرف العام على الادارة العامة للشؤون القانونية والالتزام بمجلس الضمان الصحي التعاوني احمد ابوعمارة وممثل الامانة العامة لمجلس التعاون الخليجي حمد الباكر ومدير ادارة الشباب في الامانة وليد الفرحان.

أضف تعليقك

تعليقات  0