البلدية: تركيب 157 إعلاناً توعوياً تزامناً مع إطلاق حملة «خلها نظيفة»

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن تركيب 157 إعلان موبي في جميع المحافظات لحملة النظافة التوعوية #خلها_نظيفة والتي تهدف إلى رفع مستوى النظافة بجميع المحافظات، وتحظى بدعم واهتمام وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة وإشراف ومتابعة مباشرة لمدير عام البلدية م. أحمد المنفوحي?.



?وأكدت العلاقات العامة على أهمية مشاركة ومساهمة الجميع في نجاح حملة #خلها_نظيفة ودعم جهود الفرق الميدانية التابعة في ادارات النظافة واشغالات الطرق وادارات السلامة لرفع كفاءة النظافة في جميع المحافظات?.



?وبينت أن الحملة ستستمر طوال 6 أسابيع متضمنه عدة محاور رئيسية تستهدف توعية المواطنون والمقيمون بالحفاظ على نظافة الشواطئ والاسواق والمرافق العامة والساحات في المناطق السكنية والقضاء على المظاهر السلبية التي تضر نظافة البيئة.



وذكرت بأن من أهم أهداف حملة #خلها_نظيفة رفع مستوى النظافة ومتابعة أداء شركات التنظيف وتسليط الضوء علي جهود الأجهزة الرقابية في ادارات النظافة واشغالات الطرق والسلامة في المحافظات الست للتأكد من تطبيق بنود عقود النظافة ومدى الالتزام بلوائح وانظمة البلدية ، لافتة إلى أنها تستهدف ايضا إيصال رسالة للمجتمع بأهمية لائحة النظافة وجدية البلدية في تفعيل تحرير المحاضر بشأن اي مخالفات ترتكب?. وشددت ان البلدية تولي اهتمام


كبير في توعية اكبر شريحة من المجتمع سواء مواطنين او مقيمين والترويج لحملة #خلها_نظيفة للقضاء على المظاهر السلبية عبر تركيب 157 اعلان موبي في الشوارع والطرق والتقاطعات بالمحافظات الست تحمل عبارات توعوية تحث الجميع على الحفاظ على مستوى النظافة ولانها مسؤولية الجميع وذلك من خلال الإبلاغ عن الشكاوي المتعلقة بها ?.?


واوضحت ان الاعلانات التوعوية قد تم توزيعها على جميع المحافظات حيث تم تركيب 20 اعلان بمحافظة حولي و42 اعلان بمحافظة العاصمة و22 اعلان بمحافظة مبارك الكبير فضلا عن تركيب 32 اعلان بمحافظة الاحمدي و16 اعلان بمحافظة الجهراء الى جانب تركيب 25 اعلان بمحافظة الفروانية.

أضف تعليقك

تعليقات  0