المنتخب الكويتي لــ "الكيوكوشن كان كاراتيه" ثالثا في بطولة الكأس الأوروبية المفتوحة الـ11 ببريطانيا

أحرز المنتخب الكويتي لـ (الكيوكوشن كان كاراتيه) المركز الثالث في الوزن المفتوح (ببطولة الكأس الأوروبية المفتوحة ال11) بفضل تتويج لاعبه ضاري العنزي بالمرتبة الثالثة.


وشارك في البطولة التي اختتمت مساء امس السبت بمدينة (كرولي) جنوبي لندن 155 لاعبا يمثلون 25 دولة من ضمنها بريطانيا وروسيا وهنغاريا وبلغاريا وكندا واليابان الى جانب فرنسا وسويسرا وهولندا وباكستان والولايات المتحدة والسويد.


وقال رئيس الوفد الكويتي حسن الكندري في تصريح صحفي ان المنتخب سيبذل قصارى جهده لرفع علم الكويت في المحافل الدولية واصفا التتويج بأنه اكبر انجاز عربي في البطولة التي تقام منذ 43 عاما.


واضاف الكندري ان "المنتخب الكويتي لقي اشادة كبيرة بمستواه ونتوقع ان يكون من الفرق التي ستنافس على المراكز الاولى في بطولة العالم التي ستقام في ديسمبر القادم في كازاخستان".


وأهدى الكندري هذا التتويج لحضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وولي عهده الامين الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح ورئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر الصباح والشعب الكويتي.


يذكر ان الوفد الكويتي ضم اللاعبين ضاري العنزي وعمر سعيد وزينب الكاظمي اضافة الى رئيس الوفد حسن الكندري والحكم فيصل العثمان.


ويسمح منظمو هذه البطولة بمشاركة منتخبات من خارج القارة الأوروبية ومن كل الفئات العمرية والأوزان المختلفة بهدف توسيع المشاركة والاستفادة من الخبرات الدولية في رياضة (الكيوكوشن كان كاراتيه).

أضف تعليقك

تعليقات  0