بلدية الأحمدي: تحرير مخالفات بقيمة 101 ألف دينار خلال جولة لإدارة السلامة

أوضحت إدارة العلاقات العامة في البلدية عن قيام إدارة السلامة بفرع بلدية محافظة الأحمدي بعدة جولات ميدانية على عدد من الشركات بالمحافظة للتأكد من سريان رخصة السلامة وترخيص التشوين للشركات والحد من استغلال أملاك الدولة.


وفي هذا السياق، قال مدير إدارة السلامة بفرع بلدية محافظة الأحمدي م. الحميدي المطيري، إن الجولة أسفرت عن تحرير مخالفة لأحد الشركات بقيمة 95.000 دينار لإنتهاء رخصة السلامة وإنتهاء ترخيص التشوين الخاص بتلك الشركه وقيامها باستغلال أراضي تابعة لأملاك الدولة بمساحة 9500 م2 تم استغلالها بوضع مكاتب ومخازن، مبينا بأن المخالفة جاءت بموجب قرار المجلس البلدي رقم م ب /148/11/84 وتحرير مخالفة لشركه أخرى بقيمة 6.962 دينار لإنتهاء رخصة السلامة وإنتهاء ترخيص التشوين وقيامها باستغلال أراضي تابعة لأملاك الدولة بمساحة 495 م2.


ولفت المطيري إلى أن مجموع قيمة المخالفات على تلك الشركات قد بلغت 101.962 ألف دينار كويتي ، مشيرا في هذا الخصوص إلى إنه لم يتم تحرير مخالفات إلا بعد إتخاذ كافة الإجراءات القانونية من توجيه تنبيهات لهم وعدم تصحيح أوضاعهم.


ودعا المطيري أصحاب الشركات الإلتزام بإصدار وتجديد ترخيص السلامة والتشوين من البلدية تجنبا لأي مخالفة أو آثار قانونية مترنبة على عدم إصدار أوتجديد الترخيص.

أضف تعليقك

تعليقات  0