"تعزيز الوسطية" يطلق ملتقى "سلامي لكل كويتي وكويتية".. الإثنين المقبل

اعلن مدير مركز تعزيز الوسطية التابع لوزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية الكويتية الدكتور عبدالله الشريكة انطلاق فعاليات الملتقى الاول (سلامي لكل كويتي وكويتية) يوم الاثنين المقبل في جميع محافظات البلاد.


وقال الشريكة في مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء بهذه المناسبة ان الملتقى يقام تحت رعاية وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة وبالتعاون مع وزارة التربية.


واضاف ان فكرة الملتقى مستمدة من كلمة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه حين قال لرئيس مجلس الامة مرزوق الغانم (سلامي لكل كويتي وكويتية) في مقر اقامة سموه بالولايات المتحدة الامريكية.


وذكر ان الملتقى يهدف الى تسليط الضوء على اهمية العلاقة بين الحاكم والمحكوم في الكويت ومتانتها منذ القدم وما تختص به من محبة متبادلة من القيادة والشعب عبر هذه الكلمة الابوية المباركة كشعار للملتقى.


وبين ان الفعاليات ستبدأ في (القصر الاحمر) بمحافظة الجهراء وفي عدد من مدارس البلاد في جميع المحافظات وذلك عبر عقد ورش عمل ومحاضرات لتعزيز روح المواطنة وصقلها لدى الطلبة والطالبات الى جانب معارض تشارك بها مدارس المناطق التعليمية تمثل رسائل حب يوجها الطلبة لسمو أمير البلاد.

أضف تعليقك

تعليقات  0