العفاسي: زيارة قطر ستتوج بتوقيع مذكرة تفاهم ثنائية

اكد وزير العدل ووزير الدولة لشؤون مجلس الامة الدكتور فهد العفاسي اهمية زيارته للدوحة نظرا لما سيتخللها من محادثات مع الجانب القطري تتوج بتوقيع مذكرة تفاهم تعنى بتطبيق القواعد القانونية الدولية الانسانية.


وقال الوزير العفاسي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) لدى وصوله الى الدوحة، في زيارة رسمية على رأس وفد رسمي انه سيبحث مع وزير العدل والقائم باعمال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء القطري الدكتور عيسى النعيمي سبل تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين وبحث اوجه الشراكة لاسيما في المجال القضائي.


واوضح انه سيحضر غدا ندوة تستضيفها قطر بمناسبة مرور 70 عاما على توقيع اتفاقيات جنيف الاربع وذلك بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الاحمر المتمثلة في القانون الدولي الانساني.


ويرافق الوزير العفاسي وفد رسمي يضم الامين العام للجنة الوطنية للقانون الدولي الانساني المستشار عادل العيسى والمستشار الدكتور احمد المقلد والمستشار الدكتور انور الشريعان.


وكان في استقبال العفاسي والوفد المرافق له وزير العدل والقائم باعمال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء القطري الدكتور عيسى النعيمي ووكيل وزارة العدل القطرية سلطان السويدي والقائم بأعمال سفارة الكويت في قطر الوزير المفوض ناصر الغانم واركان السفارة الكويتية.

أضف تعليقك

تعليقات  0