بلدية الفروانية: تحرير 12 مخالفة وإزالة تعديات على أملاك الدولة بمساحة 500 متر

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة الفروانية بتنفيذ حملات ميدانية على مناطق (الفروانية وخيطان والفردوس والعارضية الصناعية)، وقد أسفرت تلك الحملات عن تحرير 12 مخالفة وإزالة مساحه 500 متر ورفع مخلفاتها.


وفي هذ السياق، أوضح رئيس قسم إزالة المخالفات بالفروانية فهد المويزري، أن المفتشين بالفريق قاموا بالتعامل مع شكوي واردة بإزالة تعديات على أملاك الدولة بمنطقة الفردوس تمثلت في إزالة مساحة 500 متر ورفع مخلفات الإزالة بمساحة 750 م3.


وأكد المويزري على أن الحملات التي نفذها مفتشي القسم بمنطقتي خيطان والفروانية أسفرت عن إزالة حواجز ومظلات وتوجيه 34 إنذارو تحرير 12 مخالفة، فيما قام المفتشون بتوجيه إنذار لصاحب عقار بمنطقة العارضية لإستغلال العقار في غير الغرض المرخص له بعمل بقالة بسكن خاص مخالفا بذلك للأنظمة ولنظام البناء الصادر بالقرار الوزاري رقم 206 لسنة 2009 فضلا عن طلب إصدار أمرغلق لـ 4 محلات مخالفة للأنشطة المسموح بها.


وأوضح المويزري، أن المفتشين بالنوبات الثلاثة يعملون على تحقيق الضوابط والنظم لراحة المواطنين والمقيمين وذلك من خلال التعامل مع أي شكاوي تتمثل في التعدي على أملاك الدولة.

أضف تعليقك

تعليقات  0