البيت الأبيض: الرئيس الأمريكي بحث مع سمو الأمير "الصداقة الدائمة"

قال البيت الأبيض ان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحث مع سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح "الصداقة الدائمة والشراكة الاستراتيجية بين الولايات المتحدة والكويت".


وأوضح نائب المتحدث باسم البيت الأبيض جود دير في بيان مساء أمس الخميس أن الرئيس ترامب أعرب عن سعادته بالاطمئنان على صحة سموه متمنيا له صحة طيبة.


وكان سمو أمير البلاد تلقى في مقر إقامته في نيويورك اتصالا هاتفيا من ترامب اطمأن خلاله على صحة سموه رعاه الله كما جرى خلاله استعراض العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين في ظل ما يجمعهما من شراكة استراتيجية وثيقة.


كما عبر ترامب عن ترحيبه بلقاء سمو أمير البلاد في الوقت الذي يراه سموه مناسبا متمنيا لسموه دوام الصحة وموفور العافية ولدولة الكويت كل التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.


وقد أعرب سمو أمير البلاد للرئيس الأمريكي عن بالغ شكره وتقديره لمواصلته المستمرة للاطمئنان على صحة سموه مثمنا سموه هذه اللفتة الكريمة وهذا التواصل المجسد لعمق أواصر العلاقات التاريخية الراسخة التي تربط البلدين والشعبين الصديقين كما جدد سموه الدعوة لفخامته للقيام بزيارة رسمية لدولة الكويت ليحل ضيفا مكرما وصديقا عزيزا على دولة الكويت متطلعا سموه تلبية هذه الدعوة في المستقبل القريب.

أضف تعليقك

تعليقات  0