منتخب الكويت للدراجات المائية يستهل مشواره ببطولة العالم بأربع ميداليات

استھل المنتخب الكويتي للدراجات المائية مشواره في بطولة العالم للدراجات المائية بحصد 4 ميداليات منھا ذھبية واحدة وثلاث ميداليات فضية ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة والمقامة حاليا في بحيرة ھافاسوب بولاية أريزونا الأميركية.


وقال رئيس لجنة الدراجات المائية في النادي البحري الرياضي الكويتي حسين دشتي في تصريح صحفي اليوم الأحد إن النتائج التي حققھا لاعبو المنتخب في اليوم الرابع للبطولة تدعو إلى التفاؤل بقدرة المنتخب على استكمال انجازاتھ العالمية لحصد أكبر عدد من الميداليات والألقاب العالمية.


وأضاف دشتي أن المتسابق سالم المطوع احرز الميدالية الذھبية لفئة (limited ski Expert (إلى جانب الفضية لفئة(ski Expert stock (كما حقق كل من المتسابق محمد بوربيع فضية فئة (G runabout Pro (ومحمد الباز فضية فئة (limited am Pro.(


وبين أن البطولة شھدت مشاركة عالمية واسعة ومنافسات قوية بين مختلف اللاعبين المتميزين مبينا أن متسابقي الكويت استعدوا للبطولة جيدا ليقدموا أنفسھم بقوة في البطولة لحصد اكبر عدد من الميداليات.


يذكر أن بطولة العالم للدراجات المائية 2019 انطلقت في الخامس من أكتوبر الجاري وتختتم اليوم وتقام تحت مظلة اتحاد (IJSBA( للدراجات المائية بمشاركة 27 دولة.

أضف تعليقك

تعليقات  0