نجمان كويتيان يسجلان إنجازا كبيرا في بطولة الكويت الدولية للتنس

سجل نجما منتخب الكويت الوطني للتنس بدر عنتر وعيسى قبازرد إنجازا كبيرا بفوزھما بالمركز الأول والميدالية الذھبية للزوجي في بطولة الكويت الدولية الأولى لناشئي التنس.


وتغلب الثنائي الكويتي على الثنائي البريطاني ديرين اكاروجلو وزميلھ البلجيكي مارتن كاتز بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في المباراة النھائية للبطولة وبعد أن فاز عنتر وقبازرد بالمجموعة الأولى بنتيجة 2/6 خسرا المجموعة الثانية 6/1 ثم لجأ الفريقان إلى المجموعة الثالثة الفاصلة التي حسمھا عنتر وقبازرد لمصلحتھما بنتيجة 8/10.


وقال نائب رئيس الاتحاد الكويتي للتنس عبدالصمد العريان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأحد إن لاعبي الكويت قدما مستوى متميزا على صعيد البطولة مضيفا أن ھناك مواھب وطاقات شابة لديھا إمكانات عالية وقد أظھر الشباب في المباراة النھائية اصرارا وعزيمة للفوز.


وأضاف أن ھذا الفوز يزيد رصيد كل من نجمي المنتخب الوطني بدر عنتر وعيسى قبازرد من نقاط التصنيف الدولي للناشئين إذ يحصل كل منھما على ست نقاط في الزوجي فضلا عن تسع نقاط حصل عليھا بدر عنتر بوصولھ إلى الدور قبل النھائي للفردي في البطولة. ويعقب ھذه البطولة بطولة الكويت الدولية الثانية للناشئين التي تستمر حتى 19 الجاري بمشاركة لاعبين من 23 دولة.


وكان اللاعبان قد حصلا على المركز الثاني والميدالية الفضية للزوجي في بطولة تركيا الدولية للناشئين التي أقيمت أواخر يوليو الماضي في مدينة أزمير التركية. يذكر ان البطولة انطلقت يوم امس السبت وأقيمت برعاية الشيخ أحمد الجابر العبدالله الجابر الصباح رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للتنس وشارك فيھا 23 دولة

أضف تعليقك

تعليقات  0