سمو رئيس الوزراء يؤكد علي الثقة في العنصر البشري الكویتي العامل بقطاع النفط والغاز

كونا_ أكد سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء، الثقة في العنصر البشري الكويتي العامل بقطاع النفط والغاز مشيرا سموه الى الدعم الكامل لخلق بيئة عمل صحية ومتطورة قادرة على رفع المستوى الانتاجي للمؤسسات النفطية.


جاء ذلك في تصريح صحفي لسموه عقب رعايتھ وحضوره حفل افتتاح مؤتمر ومعرض الكويت الرابع للنفط والغاز 2019 في مركز الشيخ جابر الاحمد الثقافي.


واشاد سمو رئيس مجلس الوزراء بالمشاركة الكبيرة من الشركات الوطنية والعربية والاجنبية والمنظمات الدولية في المؤتمر مما يؤكد السمعة المميزة التي وصلت لھا الكويت ويجسد مكانتھا الرائدة في مجال الطاقة والصناعات النفطية.


واضاف سموه ان المؤتمر يعد حدثا مھما للجھات الراغبة في التعرف على فرص الاستثمار المتاحة وفرصة كبيرة لتبادل الخبرات وعرض احدث التقنيات واخر الانجازات في ھذا المجال وابرز الحلول للتحديات والعقبات التي قد تواجھ قطاع النفط والغاز والخدمات المتعلقة بھ.


حضر افتتاح المؤتمر الذي يختتم اعمالھ في ال16 من اكتوبر الجاري نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء انس الصالح وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين في الدولة ومؤسسة البترول الكويتية والشركات التابعة لھا وديوان رئيس مجلس الوزراء.

أضف تعليقك

تعليقات  0