بوشهري: تنسيق مع "مجلس الأمة" لرفع الرقابة المسبقة عن "الأشغال"

كونا_ اعلنت وزيرة الاشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون الاسكان الكويتية الدكتورة جنان رمضان تشكيل فريق عمل تنسيقي بهدف تذليل كل العقباب التي تواجه المشاريع السكنية في البلاد.


وقالت رمضان عقب مشاركتها في ورشة عمل للجنة مزاولة المهن الهندسية بالمجلس البلدي ان الفريق التنسيقي يضم أعضاء من المجلس البلدي والجهاز الفني بالبلدية والمؤسسة العامة للرعاية السكنية والاشغال وهيئة الطرق.


واوضحت ان ورشة العمل ناقشت عدة مواضيع مهمة منها المعوقات التي تواجه المدن الاسكانية في الكويت اضافة الى المشاريع الحيوية التي تخدم تلك المدن الاسكانية التي سيتم اقامتها في المرحلة القادمة.


وذكرت ان الورشة تطرقت الى كيفية تفعيل الخدمات في المدن الاسكانية واهمية استعمال الطاقة المتجددة في تلك المدن وتعديل نظم البناء بما يضمن البناء السليم في الوحدات السكنية.


واكدت ان اقامة مثل هذا النوع من الورش دليل على حرص المجلس البلدي على الدفع بعجلة المشاريع الاسكانية نظرا لاهمية هذه القضية للكويت.


وكشفت الوزيرة عن التنسيق مع مجلس الأمة لرفع الرقابة المسبقة عن "الأشغال" والإبقاء على الرقابة اللاحقة، بهدف مواكبة مشاريع المؤسسة العامة للرعاية السكنية، وستتم المحاولة لاتفاق نيابي- حكومي بهذا الصدد.
أضف تعليقك

تعليقات  0