الفاضل الكويتي يحقق لقب وصيف العالم للدراجات المائية فئة المحترفين

حقق المتسابق الكويتي عبدالله الفاضل لقب وصيف بطل العالم في بطولة العالم للدراجات المائية 2019 فئة (كبار المحترفين ستوك) التي أقيمت في بحيرة هافاسوب بولاية أريزونا الأميركية.


وقال المدرب الوطني أحمد الدواس الذي يشرف على تدريب الفاضل لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الاثنين إن المنافسة في السباق كانت على أشدها خصوصا أن البطولة تضم العديد من المتسابقين المميزين عالميا لكن الفاضل بفضل تركيزه العالي وإعداده الجيد قبل البطولة تمكن من التفوق والظفر بالمركز الثاني.


وثمن الدواس إنجاز المتسابق الفاضل وأداءه المميز الذي توج من خلاله بكأس المركز الثاني ولقب الوصيف لاسيما أنه العربي والكويتي الوحيد المشارك في أكبر فئة من حيث عدد المشاركين الفعليين إذ بلغ عددهم 21 متسابقا على خط الانطلاق.


وأكد أن رفع علم الكويت على منصات التتويج وفي مختلف المحافل الدولية هو الهدف الأسمى لهم منوها بتعاون الجميع وخصوصا الطاقم الفني والميكانيكي الذي عمل جاهدا طوال البطولة لكن عطلا فنيا حرم الفاضل الذي كان قاب قوسين من تحقيق لقب الفئة.


وكان المنتخب الكويتي للدراجات المائية حصد في بطولة العالم للدراجات المائية أربع ميداليات منها ذهبية واحدة وثلاث فضيات ضمن منافسات الجولة الثانية للبطولة التي اختتمت أمس الأحد وأقيمت تحت مظلة اتحاد ( IJSBA) للدراجات المائية وبمشاركة اكثر من 27 دولة.

أضف تعليقك

تعليقات  0