مدرب منتخبنا: سبعة لاعبين خارج تشكلية مواجهة تركمانستان غدا

قال مدرب المنتخب الكويتي لكرة القدم ثامر عناد ان ھناك سبعة لاعبين من المباراة الاخيرة التي كانت مع الاردن خارج التشكلية في المواجھة الودية التي تجمع الازرق مع نظيره التركمانستاني غدا على استاد جابر الساعة 6 مساء.


واوضح عناد في مؤتمر صحفي مشترك مع مدرب المنتخب التركمانستاني ميشا انتي اليوم الاثنين انھ يعمل على اعطاء مساحة اكبر لتجربة لاعبين لم يشاركوا بشكل منتظم مع المنتخب.


واضاف ان استعدادات الفريق للمباراة بدأت بعد مباراة الاردن مشيرا الى انھ يملك 24 لاعبا في قائمة الازرق جميعھم مميزون وقادورن على صنع الفارق.


واكد على ثقتھ بقدرة اللاعبين في واجھة المنتخب التركمانستاني موضحا ان ثقافة الفوز مھمة للفريق الذي تنتظرة استحقاقات مھمة قادمة.


من جانبھ وصف مدرب المنتخب التركمانستاني ميشا انتي ان مباراة الغد ب"المھمة" حتى لو كانت ودية كونھا تؤھل الفريق وتعده للاستحقاقاتت المقبلة مبينا انھ سيقوم باشراك اللاعبين الذين لم يحظوا بفرصة المشاركة من قبل بشكل كبير.


بدوره قال لاعب منتخب الكويت مبارك الفنيني ان الفوز في لقاء الغد سيكون من نصيب الفريق الذي استعد للمباراة بشكل جيد مبينا انھا فرصة لنا كلاعبين لتقديم مستوى متميز يظھر الوجھ الحقيقي للمنتخب الكويتي امام منتخب جيد كالمنتخب التركمانستاني.


من جھتھ اكد لاعب منتخب تركمانستان سبارو ميكان استعدادات منتخبھم لخوض مباراة الغد بكل جدارة وكفاءة املا ان يحقق المنتخب التركمانستاني فوزه على نظيره الكويتي.

أضف تعليقك

تعليقات  0