18 مركزا خدميا لرواد البر .. ودراسة 34 موقعًا مقترحًا لـ التخييم

كشفت مصادر مطلعة في بلدية الكويت إنه تم تحديد 18 مركزا خدميا لأسواق وأنشطة تعنى بعرض المواد الغذائية ومستلزمات البر لمن يرغب من الجمعيات التعاونية لخدمة المخيمات الربيعية ومرتادي البر.

واضافت المصادر، أن الجهات المعنية وهي ( شركة نفط الكويت ووزارة الدفاع والهيئة العامة للبيئة ) تعكف علي دراسة 34 موقع تخييم مقترحا من قبل بلدية الكويت لأخذ ملاحظاتهم او التعديل عليها تمهيداً لاعتماد مواقع المخيمات لموسم 2019 / 2020 واعلانها بشكل رسمي.

تحديث..


اعلنت ادارة العلاقات العامة ببلدية الكويت أن لجنة دراسة وتحديث المواقع المخصصة بصفة مؤقتة للتخييم الربيعي حددت 18 مركزا خدميا لأسواق وأنشطة تعنى بعرض المواد الغذائية ومستلزمات البر لمن يرغب من الجمعيات التعاونية لخدمة المخيمات الربيعية ومرتادي البر وذلك بالتعاون مع قطاع التعاون بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.


واوضحت أن الجهات المعنية شركة نفط الكويت ووزارة الدفاع والهيئة العامة للبيئة تدرس 34 موقع تخييم مقترحة من قبل بلدية الكويت لأخذ ملاحظاتهم او التعديل عليها تمهيداً لإعتماد مواقع المخيمات لموسم 2019 - 2020 واعلانها بشكل رسمي.


وأشارت إلى أن الجولات الميدانية التي نفذها فريق قسم الازالات والرقابة على مواقع التخييم بمحافظة الجهراء برئاسة سليمان الغيص قد قام بتوجيه 24 إنذارا لأصحاب الحلال للإبتعاد عن المناطق المخصصة للتخييم في منطقة المطلاع فضلا عن قيام مشرف كبد بدر الديحاني بإنذار وازالة مخيمات مخالفة بمنطقة كبد.

ودعت : السادة المواطنين والمقيمين الإلتزام بموعد موسم التخييم المحدد خلال الفترة من 15 نوفمبر من العام الحالي وحتى 15 مارس من العام المقبل، داعية إياهم التقيد بشروط وضوابط التخييم.

أضف تعليقك

تعليقات  0