«الشؤون»: افتتاح مركز خدمة المواطن في «الحكومة مول» بالجهراء.. 27 الجاري

كشف مدير إدارة العلاقات العامة والمتحدث الرسمي بإسم وزارة الشؤون الاجتماعية عبدالله الحمدان عن افتتاح مركز خدمة المواطن في مركز الحكومة مول بالجهراء يوم الأحد القادم الموافق 27/10/2019 .


وأكد في تصريح صحافي ان الوزارة تسعى إلى تقديم شتى الخدمات إلى المواطنين، وذلك عن طريق افتتاح العديد من مراكز الخدمة في المحافظات الست، تسهيلاً على المراجعين، وتفعيلاً لعمل الميكنة لإنهاء العمل بالدورة المستندية.


وأوضح الحمدان ان مركز خدمة المواطن الجهراء يقدم عدة خدمات منها إستخراج شهادات لمن يهمه الأمر لمستحقي المساعدات الاجتماعية، بالإضافة إلى إستخراج شهادات لطلبة الجامعات الخاصة والحكومية وكليات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، فضلاً عن الرد على استفسارات المواطنين بشأن الخدمات المقدمة من قبل الوزارة.


ولفت إلى ان ادارة خدمة المواطن تقدم خدماتها للمواطنين في عدد من المحافظات والمواقع ومنها مجمع الوزارات وبرج التحرير على فترتين ، والحكومة مول في القرين على فترتين ، ومجمع الافنيوز اضافة الى الموقع الجديد في الحكومة مول بالجهراء.


وأعلن عن ان الوزارة بصدد إستلام الموقع الجديد للحكومة مول في جليب الشيوخ بعد توقيعها العقد وبإنتظار الإستلام النهائي من وزارة المواصلات ، كما ان الوزارة تنسق مع وزارة المواصلات لإفتتاح فرع خدمة المواطن في مدينة صباح الاحمد. واختتم الحمدان تصريحه مؤكدًا سعي وزارة الشؤون الى تسهيل الخدمات المقدمة للمراجعين، وتذليل كافة العقبات أمامهم .

أضف تعليقك

تعليقات  0