الجبري: التحقيق في أحداث حفل حسام الرسام

قال نائب مجلس الامة عادل الدمخي، انه تلقي اتصال هاتفي من وزير الإعلام محمد الجبري حيث اكد الوزير بأن الوزارة تتابع ما حصل من مخالفات شرعية وقانونية في حفل المغني العراقي الذي اقيم في الكويت وأنه سيجري تحقيقا مع الشركة المسؤولة عن تنظيم الحفل وستتخذ في حقها الإجراءات القانونية، معرباً عن شكره للوزير الجبري .

ومن جانبه قال النائب ماجد المطيري، ان بعد موجه من الاستياء الشعبي قام بالاتصال مع وزير الإعلام محمد الجبري، موضحاً انه طالب الوزير باتخاذ إجراء عاجل وحازم .

واضاف المطيري ان الوزير الجبري ذكر أنه تم تشكيل لجنة تحقيق عاجلة وستصدر عنها عدد من الاجراءات والعقوبات ضد من أقام الحفل الراقص .

وفي نفس السياق قال النائب ناصر الدوسري ان الحفلات التي تخالف شريعتنا وثوابتنا مرفوضة جملة وتفصيلا تحت أي ذريعة، مطالباً الوزير بإجراء تحقيق فوري بالحفل الذي أقيم مؤخرا، ومحاسبة المتسببين به .

وصرح النائب محمد هايف من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، انه لن يسمح بأي انحلال أوتراقص رخيص وهابط كما حصل في حفل الخميس الماضي للمغني العراقي في حفله الساقط .

وتابع محمد هايف: "وعلى وزير الإعلام اتخاذ كافة الإجراءات الرادعة والكفيلة بعدم تكراره أو تحمل المسئولية السياسية ونحن بانتظار هذه الإجراءات" .

أضف تعليقك

تعليقات  0