بوشهري ترحب بالاستجواب وتؤكد حق النواب في الرقابة البرلمانية

رحبت وزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون الاسكان الكويتية الدكتورة جنان رمضان بالاستجواب المقدم لها اليوم الاحد من قبل النائب عمر الطبطبائي مؤكدة حق اعضاء مجلس الأمة في الرقابة البرلمانية والمساءلة وفق ما نصت عليه مواد الدستور.


واكدت الوزيرة رمضان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ايمانها بالشفافية وحق المواطنين اولا واعضاء مجلس الامة ثانيا في الاطلاع على سير المشاريع الاسكانية والاجراءات المتخذة في اطار اصلاح الطرق المتضررة من موسم الأمطار الماضي.


واشارت الى انه في هذا الاطار وجه مجلس الوزراء الكويتي في اجتماعه الاثنين الماضي وبناء على طلب منها التنسيق مع مجلس الامة لتخصيص جزأين من الجلسات القادمة للمجلس لاستعراض الملفين وهما من ضمن المحاور الواردة في الاستجواب.


وشددت الوزيرة رمضان في الوقت ذاته على ان "قرار النائب الفاضل عمر الطبطبائي بتقديم صحيفة الاستجواب قبل تحديد موعد الجلسة والمناقشة حق دستوري لا خلاف عليه اذ ان المساءلة السياسية لا ترتبط بموعد ويحدد توقيتها المناسب مقدم الاستجواب".

واكدت ان الردود على محاور الاستجواب ستكون بكل شفافية وعلانية لتضع الحقائق أمام بصر وبصيرة اعضاء مجلس الامة والمواطنين مدعمة بالادلة والبراهين.

أضف تعليقك

تعليقات  0