"الرياضات البحرية" ينضم للاتحاد الدولي للرياضات البحرية "يو.اي.ام"

اعلن نادي الرياضات البحرية الكويتي اليوم الاثنين حصولھ رسميا على العضوية الكاملة في الاتحاد الدولي للرياضات البحرية (يو.اي.ام) وذلك خلال الاجتماع السنوي لاعضاء الاتحاد في مدينة كنجدوا الصينية.


وقال مدير لعبة (الجت سكي) في النادي ابراھيم رمضان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان ھذه العضوية ھي الاولى في تاريخ الرياضات البحرية الكويتية.


واضاف رمضان ان العضوية الى الاسرة الرياضية الدولية للعبة ستشكل "قفزة نوعية" للنادي لاسيما ان الاتحاد واعضاءه من الفاعلين في اللجنة الأولمبية الدولية ولجنة مكافحة المنشطات (WADA.(


وبين ان حصول النادي على العضوية الكاملة سيساھم بشكل كبير في تطوير الرياضات البحرية من كافة الجوانب وسيضع الكويت على الخارطة العالمية من خلال استضافة البطولات المعترف بھا دوليا.


من جانبھ اعرب المتسابق الكويتي يوسف العبدالرزاق في تصريح مماثل ل(كونا) عن بالغ اعتزازه لتمثيل النادي في ھذا الاجتماع الدولي موضحا انھ تمت الاشادة بجھود النادي بالرغم من حداثة تأسيسھ.


واشار الى ان الاصرار على العمل الجاد والانخراط في العمل مع الاسرة الرياضية الدولية تحت مظلة اللجنة الأولمبية الدولية من قبل إدارة النادي الجديد كانت واضحة لدى جميع الأعضاء الذين يمثلون 33 دولة ذات عضوية كاملة اذ ان ھناك عددا من الدول لديھا عضوية جزئية (غير كاملة).


واسس نادي الرياضات البحرية الكويتي في شھر ابريل الماضي من قبل الھيئة العامة للرياضة ويھدف الى استقطاب الطاقات الوطنية في ھذه الرياضات.

أضف تعليقك

تعليقات  0