الخالد: العلاقات الكویتیة - السعودیة تاریخیة وراسخة ومتینة

اشاد سفير الكويت لدى السعودية الشيخ علي الخالد الجابر الصباح بالتطور الرائع الذي شھدتھ المنطقة الشرقية منذ تسلم الامير سعود بن نايف امارتھا والخدمات الحديثة التي حظيت بھا والتقدم اللافت الذي شھدتھ بفضل الله ثم بجھود اميرھا.


وقالت سفارة الكويت بالرياض في بيان صحفي اليوم الثلاثاء ان ذلك جاء خلال استقبال الامير سعود بن نايف للشيخ علي الخالد في ديوان الإمارة في (الشرقية).


واضافت ان السفير الشيخ علي الخالد اكد خلال اللقاء ان العلاقات الكويتية - السعودية تاريخية وراسخة ومتينة وتعضدھا الروابط الاخوية والنسب والمصير الاوحد بين قيادة البلدين وشعبيھما وتقويھا القيادة الحكيمة لسمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح واخيھ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظھما الله ورعاھما.


واشارت السفارة الى ان الشيخ علي الصباح اشاد بالجھود الكبيرة التي يبذلھا امير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بتسھيل امور المواطنين الكويتيين ھناك.


من جانبھ نوه الامير سعود بن نايف بحرص قيادة البلدين على تعزيز العلاقات الثنائية لافتا الى ان القواسم التي تجمع الشعبين الشقيقين كبيرة. واعرب الامير سعود بن نايف عن صادق تمنياتھ للكويت حكومة وشعبا بمزيد من التقدم والرخاء

أضف تعليقك

تعليقات  0