منتخب الكويت للجمباز يشارك في البطولة العربية للعبة بتونس

اعلن الاتحاد الكويتي للجمباز مشاركة منتخب الكويت في البطولة العربية للجمباز الفني والايقاعي التي تستضيفها تونس يوم 24 اكتوبر الجاري وتستمر حتى 1 نوفمبر المقبل بمشاركة 13 منتخبا عربيا.


وقال نائب رئيس الاتحاد الكويتي للجمباز ورئيس الوفد المشارك ناصر الهلفي في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء ان منتخب الكويت المشارك في البطولة يتكون من 12 لاعبا و14 لاعبة.


واضاف الهلفي ان الوفد سيتوجه اليوم الى تونس تمهيدا للمشاركة في هذه الاستحقاق المهم الذي يشهد مشاركة كويتية في عدد من فئات البطولة.


وأوضح أن لاعبي ولاعبات المنتخب أجروا تدريبات مكثفة وقوية خلال الفترة الماضية على صالة النادي العربي ضمن استعداداتهم للبطولة، مؤكدا رغبة اللاعبين وحماسهم لاعتلاء منصات التتويج ورفع العلم الكويتي بعد الغياب نحو 3 سنوات من المناسبات الرياضية الخارجية جراء الإيقاف الذي فرض على الرياضة الكويتية.


وذكر أن الوفد يضم فريقا للفتيات يشارك خارجيا لاول مرة في تاريخ اللعبة لافتا الى ان هذه المشاركة تحققت بفضل التعاون الكبير بين الاتحاد ومدارس واكاديميات الجمباز الخاصة في الكويت وبدعم من اللجنة الاولمبية الكويتية والهيئة العامة للرياضة.


واعرب الهلفي عن ثقته بقدرة اللاعبين واللاعبات على تحقيق النتائج التي يتطلع إليها مجلس ادارة الاتحاد الكويتي للجمباز الذي حرص على تسخير جميع امكاناته من اجل تسجيل افضل مشاركة في البطولة والنهوض برياضة الجمباز الكويتية.


وذكر ان اللاعبين المشاركين في البطولة هم هاشم السليم وعلي حيدر ومشاري الدريويش وصباح السبيعي وناصر صرخوه بفئة العمومي ومحمد حسين ومحمد الرامزي وجراح الجمعة ومهدي السليم بفئة الشباب وعبدالله مقداد ومحمد الحاتم وسعود الحساوي بفئة الناشئين.


وافاد ان منتخب الفتيات يتكون من اللاعبات جنى الحميضي ولولو الصالح ودانة روي ومنيرة الغملاس والعنود الصباح في (الجمباز الفني) وجوري الصالح ومها الصقر وياسمين معرفي وشيخة الطباخ ونور الرزيحان ورانيا المرزوق وشيخة العوضي وليان هادي وليان بهبهاني في (الجمباز الايقاعي).

أضف تعليقك

تعليقات  0