وزير العدل بحث مع نظيره المغربي تعزيز العلاقات الثنائية

بحث وزير العدل وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة المستشار الدكتور فهد محمد العفاسي مع نظيره المغربي محمد بن عبدالقادر اليوم تعزيز العلاقات الثنائية من خلال تفعيل الاتفاقيات القانونية والقضائية.


واتفق الجانبان خلال اللقاء الذي تم على هامش أعمال اليوم الثاني للمؤتمر الدولي للعدالة الذي تستضيفه مدينة (مراكش) المغربية على تعزيز التعاون بين وزارتي العدل في الكويت والمغرب عبر تبادل التجارب والخبرات والتشريعات.


وتناول اللقاء تكثيف برامج التدريب لأعضاء القضاء ومنتسبي العدالة بالبلدين فضلا عن تبادل التجارب الناجحة بالبلدين في مجالات العمل القضائي.


وفي هذا الصدد ثمن الوزير بن عبدالقادر في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب اللقاء مستوى المشاركة الكويتية في مؤتمر مراكش للعدالة الذي يتناول موضوع (العدالة والاستثمار) قائلا ان الوفد الكويتي "متميز من ناحية العدد والخبرات والمستوى الرفيع لكبار المسؤولين" في المؤسسات القضائية ووزارة العدل.


واكد الوزير المغربي الاتفاق مع الجانب الكويتي على استمرار المباحثات بين خبراء الوزارتين من اجل اعداد إطار لتعميق التعاون الثنائي لما فيه مصلحة البلدين والشعبين.


واضاف ان هذا اللقاء جاء للتذكير بالعلاقات "الممتازة" بين البلدين مؤكدا ضرورة المضي قدما في تعزيز علاقات التعاون والتبادل الفني في مجالي العدل والقضاء.

أضف تعليقك

تعليقات  0