"المقاييس البحرية" العالمية تمنح "الناقلات" جائزة افضل مشغل بالشرق الاوسط

اعلنت شركة ناقلات النفط الكويتية حصولھا على جائزة (أفضل مشغل ناقلات نفط) في الصناعة البحرية بمنطقة الشرق الاوسط وشبة القارة الھندية التي تمنحھا منظمة المقاييس البحرية العالمية (Maritime Standard.(


واكد الرئيس التنفيذي لشركة ناقلات النفط الكويتية بالوكالة علي شھاب لوكالة الانباء الكويتية (كونا)، ان حصول الشركة على الجائزة في الحفل الذي اقيم اخيرا بمدينة دبي يؤكد قدرتھا على استمرار نجاحھا وتشغيل اسطولھا بكفاءة عالية.


واضاف شھاب ان حصول الشركة على الجائزة يأتي للمرة الخامسة على التوالي منذ عام 2015 من قبل المنظمة العالمية مشيرا الى ان ھذا الإنجاز يؤكد استمرار نجاح (الناقلات) في ادارة وتشغيل اسطولھا البحري بكفاءة عالية ومتميزة.


واوضح ان ذلك يعود الى امتلاكھا لاسطول حديث يعمل وفق افضل واحدث التكنولوجيا العالمية في مجال النقل البحري بأعلى معايير الامن والسلامة.


وبين ان الاسطول التابع للشركة يشغل بكوادر وعمالة وطنية مدربة ذات امكانيات وخبرات عالية تؤھلھا للعمل على ظھر الناقلات بكفاءة مؤكدا استعداد الشركة لمواجھة التحديات المتزايدة في الصناعة البحرية العالمية.


واشار الى اصرار الشركة على المضي قدما في تقديم خدماتھا بأعلى المستويات القياسية العالمية بمساھمة وجھود جميع العاملين لديھا لتحقيق ھذا النجاح الذي تعده الشركة نجاحا اكبر للكويت ورفع اسمھا عاليا في المحافل الدولية في الصناعة البحرية.


واسست شركة ناقلات النفط الكويتية عام 1957 وتعتبر اولى الشركات الخليجية المتخصصة في مجال نقل النفط والغاز الطبيعي وھي شركة تابعة لمؤسسة البترول الكويتية.


وتعد منظمة المقاييس البحرية العالمية من اھم الجھات العالمية في تقييم الصناعة البحرية التي تحرص على تمييز الشركات ذات الأداء العالي لاسيما ما يتعلق بإدارة البواخر والصناعات البحرية وتشغيل وصيانة السفن المرتبطة في مجال نقل النفط والغاز.


 وتمنح المنظمة جوائزھا بناء على قرار التحكيم الصادر عن لجنة تحكيم مكونة من نخبة من المحكمين الدوليين المتخصصين في صناعة النقل البحري ووفقا لمعايير ومقاييس عالمية جعلتھا من اھم الجوائز في ھذا المجال.

أضف تعليقك

تعليقات  0