الشريكة: تحرير 12 مخالفة إعلان وتوجيه إنذار

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة الفروانية ممثلا في النوبة (ج) بتنفيذ جولة تفتيشية على المحلات بمنطقة الفروانية للتأكد من إلتزامها بلائحة المحلات والإعلانات.


وفي هذا السياق أوضح رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية المحافظة أحمد الشريكه بأن الجولة جاءت في سياق تواصل الحملات التفتيشية التي تنفذها النوبات الثلاثة بفريق الطوارئ بفرع بلدية المحافظة ،مشيرا إلى إنه قد تم تقسيم المفتشين إلى مجموعتين مجموعه تقوم بالتعامل مع الشكاوي الواردة عبر وسائل التواصل الإجتماعي والخط الساخن والمجموعه الثانية للتفتيش على المحلات للتأكد من إلتزامهم بشروط وضوابط البلدية بلائحة المحلات والإعلانات.


وأشار الشريكه إلى أن الجولة التفتيشية أسفرت عن الكشف على 50 محل و تحرير 12 مخالفة اشتملت على فتح محل قبل موافقة البلدية ،عدم تجديد رخصة الإعلان وإقامة إعلان بدون ترخيص إلى جانب توجيه إنذارتعدي على أملاك الدولة لوجود مظله مخالفه والتعامل مع 5 شكاوي وردت عبر الخط الساخن.


وأكد الشريكه على تواصل الحملات التفتيشية المفاجئة أثناء ساعات العمل الرسمي وبعد الدوام الرسمي ، لافتا إلى أن الفريق بنوباته الثلاثة يقومون بحملات دورية على كافة المناطق التابعة للمحافظة لرصد اي مخالفة ويقومون بتطبيق اللوائح والأنظمة على المحلات المخالفة و اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المخالفين.


ودعت إدارة العلاقات العامة المواطنين الاتصال على الخط المباشر 139 أو عبر مواقع التوصل الاجتماعي لبلدية الكويت @kuwmun في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية. مع تحيات إدارة العلاقات العامة بلدية الكويت

أضف تعليقك

تعليقات  0