المطيري: تحرير 8 مخالفات لمنازل قيد الإنشاء بمنطقة صباح الأحمد

اوضحت إدارة العلاقات العامة في البلدية عن قيام إدارة السلامة بفرع بلدية محافظة الاحمدي بجولات ميدانية مكثفه على عدد من العقارات بمنطقة صباح الأحمد السكنية بالمحافظة للتأكد من إلتزام أصحاب العقارات قيد الإنشاء بلائحة السلامة وذلك في إطار حمله #خلها_نظيفة التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة.


وفي هذا السياق، أوضح مدير إدارة السلامة بفرع بلدية محافظة الاحمدي م.الحميدي المطيري ان الجولات التي نفذها المفتشون بالإدارة أسفرت عن تحرير 8 مخالفات لعقارات قيد الإنشاء بسبب رمي أنقاض ولم يتم إزالتها بالرغم من توجيه إنذارات برفع الإنقاض.


وأشار المطيري إلى أن المفتشين بالإداره قاموا برصد عدة منازل متوقفه عن البناء تشكل خطرا على سلامة المنازل المجاورة وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية بحق تلك العقارات. .


ودعا المطيري قاطني المدينة بالتعاون الذي يصب في مصلحة الجميع للوصول إلى مدينة نموذجية ،منوها في هذا الخصوص إلى أن الأبواب مفتوحة لأي شكوى أو إقتراح.


ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة المواطنين الى الاتصال على الخط الساخن (139) الذي يعمل على مدار الساعه أو عبر مواقع التوصل الاجتماعي لبلدية الكويت @kuwmun في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية. مع تحيات إدارة العلاقات العامة بلدية الكويت

أضف تعليقك

تعليقات  0