"السكنية" تستدعي الدفعة الأولى من "N11" بمشروع جنوب صباح الأحمد

تعلن المؤسسة العامة للرعاية السـكنية بأنها ستقوم بتوزيع الدفعة الاولى من الضاحية الحادية عشر (N11)مـن القسائم الحكومية في مشروع (جنوب مدينة صباح الأحمد) والتي تشتمل على (173 ) قسيمه بمساحة 400 م2 للمخصص لهم حتى تاريخ 3/7/2014 .


كونا - أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أنها ستوزع الدفعة الأولى من قطاع (ان 11) ضمن القسائم الحكومية بمشروع (جنوب مدينة صباح الأحمد) متضمنة 173 قسيمة لأصحاب الطلبات المخصص لهم حتى 3 يوليو 2014.


ودعت المؤسسة في بيان صحفي اليوم الأربعاء المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في المنطقة المذكورة إلى مراجعتها يومي الأحد والاثنين المقبلين مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص لتسلم بطاقة القرعة.


وأوضحت أن بطاقات الاحتياط ستوزع يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين مبينة أن من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة سيتم استبعاد اسمه وإدخال الاسم الذي يليه في التخصيص.


ودعت المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في تلك القطعة ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الكشف إلى مراجعة المؤسسة الثلاثاء المقبل مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن قائمة الاحتياط.


ويضم المشروع نحو 25 الف وحدة سكنية بمساحة 400 متر مربع لكل منها إضافة الى الخدمات الأساسية والمباني العامة منها المدارس والمراكز الصحية ومراكز الاطفاء ومراكز الضاحية وفروع الجمعيات التعاونية والمساجد.


تحديث أسماء الدفعة الأولى في الضاحية N11:


https://t.co/UxnMYHVuIu?amp=1
أضف تعليقك

تعليقات  0