الشعلة: اعتماد 15 "كودا" للبناء الخليجي

قال وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة اليوم الاربعاء ان الاجتماع ال22 لوزراء البلديات بدول مجلس التعاون الخليجي بمسقط اعتمد 15 (كودا) للبناء الخليجي.


واضاف الشعلة في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش مشاركته بالاجتماع ان المشاركين اعتمدوا التخطيط العمراني الخليجي كما اعتمدوا قواعد المعلومات البلدية الخليجية والعمل التطوعي الخليجي في المجال البلدي.


واوضح انه تم ايضا اعتماد المقترح الكويتي الخاص بمؤتمر العمل البلدي الخليجي الذي سيعقد بالكويت في ابريل المقبل والذي سيتم على هامشه توزيع جائزة مجلس التعاون للعمل البلدي الخليجي.


واشار الى مؤتمر العمل البلدي المزمع عقده بالكويت والذي سيتناول محاور عدة منها المدن الذكية والرقابة على الخدمات البلدية وافضل التجارب الخاصة بالعمل البلدي.


واكد ان الاجتماع اعتمد مقترحا كويتيا آخر يتعلق بتبادل التجارب والخبرات والمعلومات بين موظفي اجهزة البلديات الخليجية.


ولفت الى اعتماد الاجتماع المقترح الخاص بابراز العمل الخليجي المشترك في المحافل الاقليمية والدولية.


واشاد الشعلة بروح التعاون التي سادت جلسات الاجتماع والمشاركة الفعالة والتي تعكس حرص القائمين على الاجهزة البلدية الخليجية ببذل جميع الجهود لانجاحها وصولا للاهداف المرجوة منها.


وثمن دور سلطنة عمان لانجاح الاجتماع الخليجي التي تترأس الدورة الحالية للقمة الخليجية مشيدا بالدور الحثيث لوزراء البلديات الخليجيين في دفع التنسيق الخليجي المشترك الى الامام.

أضف تعليقك

تعليقات  0