البحرين تشيد بمساعي سمو الامير في الدفاع عن قضایا الأمة العربیة

كونا__ اشاد العاھل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بالدور الريادي الذي يضطلع بھ حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في تعزيز العلاقات البحرينية - الكويتية ومساعيھ الدؤوبة لدعم مسيرة العمل العربي المشترك والدفاع عن قضايا الأمة العربية والحفاظ على مصالحھا وأمنھا.


وقالت وكالة الانباء البحرينية (بنا) ان العاھل البحريني اكد خلال استقبالھ الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي على "أھمية التشاور والتنسيق المستمر بين الأشقاء لدعم مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية ولمواجھة التحديات التي تمر بھا المنطقة بما يخدم المصالح المشتركة ويلبي تطلعات الشعوب".


واعرب عن اعتزازه بعمق العلاقات التاريخية المتميزة والروابط الأخوية الوثيقة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين في ظل الحرص المشترك على تطويرھا وترسيخ دعائمھا.


كما جرى خلال اللقاء بحث مجريات الأحداث في المنطقة وأھم المستجدات اقليميا وعالميا الى جانب عدد من القضايا ذات الاھتمام المشترك.


وكان مبعوث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظھ الله ورعاه نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح قام عصر اليوم بتسليم رسالة خطية من سموه رعاه الله الى الملك حمد بن عيسى آل خليفة تضمنت التأكيد على العلاقات الأخوية الطيبة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين وسبل دعمھا وتنميتھا في المجالات كافة والقضايا ذات الاھتمام المشترك وآخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية

أضف تعليقك

تعليقات  0