جائزة 2000 دينار للموظف المبدع في وزارة الكهرباء

تعتزم وزارة الكهرباء والماء إطلاق حملة للتوعية بجائزة «الابتكار والتميز» لموظفي الوزارة في جميع القطاعات، لتنفيذ احد بنود الاستراتيجية الجديدة التي أعلن عنها وزير الكهرباء والماء وزير النفط د ..خالد الفاضل الشهر الماضي.


وقالت مدير إدارة العلاقات العامة بالتكليف م.إقبال الطيار إن هذه المبادرة الأولى من نوعها في الوزارة وموجهة لكل الموظفين ممن لديهم القدرة على المشاركة في تقديم منتج أو خدمة جديدة قابلة للتطبيق، وتهدف إلى تطوير خدمات الوزارة في المجال الهندسي والإداري وتكنولوجيا المعلومات.


وأوضحت ان الهدف من تلك الحملة توعية الموظفين بأهمية المشاركة في «جائزة الابتكار والتميز»، في مختلف المجالات كالطاقة المتجددة، وترشيد الاستهلاك، والشبكات الذكية، وغيرها من الجوانب الهندسية المتعلقة بطبيعة عمل القطاعات الفنية في مجال الكهرباء والماء. أما في مجال أنظمة «تكنولوجيا المعلومات».


وأشارت الطيار إلى أن الجوائز الممنوحة بالمسابقة تتمثل في شهادة تقديرية، بالإضافة إلى حصول الفائزين بأفضل مشاركة على 2000 دينار كجائزة للمركز الأول لكل فئة من الفئات الثلاث المشاركة، و1000 دينار للمركز الثاني لكل فئة كذلك. 

أضف تعليقك

تعليقات  0