الرھان: الكويت تزخر بالكوادر القادرة على الابداع فیما لو قدم لھا الدعم والتشجیع

حث منتجان سينمائيان كويتيان، مؤسسات الانتاج السينمائية في الوطن العربي عامة والكويت خاصة على الاستثمار في المواھب الشابة لانتاج جيل جديد من الاعمال السينمائية المتميزة.


وقال المسؤول بشركة (سندباد) للانتاج الفني والمسرحي والسينمائي عبد الله العقل في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على ھامش مشاركتھ في مھرجان الدار البيصاء للفيلم العربي "ينبغي ان نثق في قدرات الشباب وندعم مشاريعھم لاسيما في مجال السينما".


واضاف ان الرھان على الشباب من شأنھ اغناء المشھد السينمائي بأعمال متميزة اكثر تعبيرا عن قضايا فئات اجتماعية واسعة داخل مجتمعاتنا داعيا مؤسسات الانتاج السينمائية رسمية وخاصة الى تبني التجارب السينمائية الشابة.


وبدوره دعا فيصل العقل وھو مسؤول آخر بالشركة المذكورة مؤسسات الانتاج السينمائي للالتفات الى المواھب الشابة لافتا الى ان "بلادنا تزخر بالكوادر القادرة على الابداع فيما لو قدم لھا الدعم والتشجيع اللازمين".


ويشارك المنتجان عبد الله العقل وفيصل العقل في مھرجان الدار البيضاء للفيلم العربي ممثلين عن شركة (سندباد) للانتاج الفني والمسرحي والسينمائي المنتجة لفيلم (إن بارادوكس) المشارك في المسابقة الرسمية في فئة الافلام الطويلة للمھرجان.


ومن المقرر ان تختتم في وقت لاحق اليوم فعاليات المھرجان بالاعلان عن قائمة الافلام الفائزة بجوائزه بحضور مشاركين من 11 بلدا عربيا بينھا الكويت التي شاركت بوفد سينمائي يتقدمھ نجم الكوميديا داود حسين والممثلة منى شداد والمخرج حمد الصراف والناقد السينمائي عبد الستار ناجي بالاضافة الى المنتجين المشار البھما.

أضف تعليقك

تعليقات  0