مجلس الأعمال الكويتي بدبي يدعو لمشاركة فاعلة في إكسبو 2020

دعا مجلس الأعمال الكويتي بدبي الشركات ورواد الأعمال الكويتيين اليوم السبت الى المساهمة الفاعلة في مبادرات وفعاليات (إكسبو2020) حيث لم يتبق سوى عام واحد على موعد الافتتاح.


وقالت رئيسة المجلس لمى بورسلي في تصريح صحفي ان المجلس يولي هذا الحدث "اهتماما واضحا" حيث يسعى لاستقطاب الكويتيين أصحاب الأفكار المبدعة والشركات الكويتية للمشاركة في برنامج (اكسبو لايف) وهو إحدى مبادرات (اكسبو 2020) المعنية بتمويل المشاريع المبتكرة ذات الاثر المجتمعي.


وأضافت "نتطلع إلى المشاركة الكويتية الرسمية في (إكسبو 2020) التي ستكون الكبرى من نوعها بتاريخ مشاركاتها في هذا الحدث العالمي ونأمل أن يكون لشركاتنا الوطنية والشباب الكويتي الريادي وجود ملحوظ ليس على صعيد الجناح الرسمي فحسب بل من خلال مختلف مكونات ومبادرات المعرض الذي يضم أكثر من 192 دولة".


وجددت بورسلي الدعوة إلى أعضاء المجلس من الشركات ورجال الأعمال والعاملين الكويتيين في الإمارات لمشاركة خبراتهم في دعم هذا الملف وغيره من خلال الترشح لعضوية الهيئة الإدارية للمجلس في الجمعية العمومية المزمع عقدها في فبراير المقبل.


وأشارت الى أن مجلس الأعمال الكويتي بدبي يفتح أبواب عضويته لجميع رواد الأعمال والعاملين والشركات الكويتية في الإمارات أو من يرغبون في توسيع أعمالهم فيها من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني الرسمي (www.KuwaitBC.ae).


يذكر ان مجلس الاعمال الكويتي بدبي والامارات الشمالية تأسس عام 2016 ويهدف الى تعزيز الخبرات والفرص والعلاقات بين مجتمع الأعمال الكويتي والاماراتي من خلال الفعاليات المتخصصة ونشر المعرفة الاقتصادية وبناء الشراكات مع مختلف الجهات الإماراتية الحكومية والخاصة تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة دبي.

أضف تعليقك

تعليقات  0