الدوري الكويتي للقدم.. السالمية يتخطى النصر بثلاثية

تخطى نادي السالمية الكويتي نظيره النصر بثلاثة اھداف لھدف في اللقاء الذي جمعھما ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المحلي الممتاز لكرة القدم (فيفا).


شھدت مجريات الشوط الاول من المباراة التي اقيمت على استاد علي صباح السالم حالة من الحذر بين الفريقين في محاولة منھما للحفاظ على الشباك نظيفة قبل أن يسجل المحترف باتريك فابيانو الھدف الاول لفريق السالمية في الدقيقة ال41 من ركلة جزاء.


بعد دقائق احرز النصر ھدف التعادل عن طريقھ لاعبھ طلال العجمي وذلك في الدقيقة ال44 من عمر اللقاء قبل أن يعزز فابيانو تقدم السالمية بھدف ثان في الدقيقة 47.


حاول النصر مع انطلاقة الشوط الثاني من اللقاء تسجيل ھدف التعادل قبل ان يحرز مساعد ندا الھدف الثالث للسالمية في الدقيقة ال60.


بنھاية الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم تصدر الكويت ترتيب البطولة ب10 نقاط تلاه القادسية ب8 نقاط ثم السالمية ب7 نقاط في حين جاء الشباب الذي تغلب في وقت سابق من اليوم على كاظمة بھدفين في المركز الرابع ب7 نقاط.


وجاء فريق الساحل في المركز الخامس بسبع نقاط وكاظمة سادسا بست نقاط والتضامن سابعا بست نقاط والعربي ثامنا بنقطتين واليرموك تاسعا بنقطة والنصر عاشرا بنقطة واحدة

أضف تعليقك

تعليقات  0