بلدية الأحمدي: رفع ونقل 180 درباً من المخلفات بمناطق المحافظة

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الأحمدي بحملة نظافة مكثفة على منطقة المنقف ضمن إطار الحملة الإعلامية التى أطلقتها الإدارة تحت شعار"#خلها_نظيفة".


وفي هذا السياق، أكد مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة فيصل العتيبي أن الارتقاء بمستوى النظافة في جميع مناطق المحافظة يأتي على رأس الأولويات، جاء ذلك خلال الجولة التي ترأسها وحضرها مراقب النظافة العامة جمال الضوي لتنظيف منطقة المنقف.


وأكد العتيبي على أن خطة أعمال التنظيف بالمحافظة تسير وفق ما هو مخطط له في جميع المناطق بشكل عام لرفع كافة المخلفات بالمناطق فضلا عن استبدال الحاويات القديمة بآخري جديدة وفق الجدول الزمن المعد لذلك.


وأشار العتيبي إلى أنه قد تم رفع ونقل 180 درب من المخلفات بمناطق المحافظة منذ بداية حملة #خلها_نظيفة فضلا عن رفع ونقل 12 درب من المخلفات خلال الحملة التى نفذها مركز نظافة المنقف على المنطقة بالقطع (1،2،3) وجاري العمل على تنظيف قطعه 4 إلى جانب تبديل 292 حاوية سعة 1100.


وأضاف العتيبي أن مشرفي المراكز المراكز يقومون وبصفة دوريه بمتابعة أعمال النظافة بمناطق المحافظة أولا بأول، مشيرا في هذا الخصوص إلى أن أي تقاعس أو تقصير يثبت بحق أي شركة تنظيف سيتم تطبيق الجزاءات والغرامات المالية ببنود العقد المبرم بين البلدية وشركة التنظيف.


وأكد العتيبي على عدم تهاون المفتشين في تطبيق الجزاءات بحق الشركات المتاقعسة. وبدوره، أوضح مراقب عام النظافة جمال الضاوي أن مفتشي المركز قد قاموا بتحرير 40 مخالفة طبقا للقرار الوزاري 190 لسنة 2008 بحق المخالفين.


وأكد الضاوي على أن مفتشي النظافة جادون في تفعيل لائحة النظافة بحق المخالفين من أصحاب المحال التجارية وأي شركة تنظيف مسؤولة عن الالتزام برفع النفايات وعدم تراكمها.

أضف تعليقك

تعليقات  0