الطبطبائي: الوزيرة تساوم بمناصب شاغرة لديها.. وبوشهري ترد: سترى الكويت من فينا يحمي المال العام

قال النائب عمر الطبطبائي أن طلب وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون الإسكان د. جنان بوشهري تأجيل الإستجواب المقدم حق كفله الدستور لها، لكن ان تقوم بمساومة بعض النواب ببعض المناصب الشاغرة لديها فهو أمر مرفوض.


وأضاف الطبطبائي في تصريح للصحفيين في مجلس الأمة، كنا نتمنى ان تكون الوزيرة بوشهري مستعدة لصعود المنصة لكي يرى الشعب الكويتي حقيقية مايدور في الوزارتين... ولانسعى لرأس الوزيرة بل نريد الإصلاح الحقيقي لأن هذا الإستجواب هو استجواب أهل الكويت.


وذكر الطبطبائي إنه سمع من بعض النواب أن الوزيرة تساوم بعض النواب على المناصب الشاغرة لديها، مشيرا الى أننا نتمنى أن لا تساوم الوزيرة بعض النواب على بعض المناصب الشاغرة لديها بالوزارتين كما سمعت من بعض النواب.


ومن جانبها قالت الوزيرة جنان بوشهري عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر: ( الأخ النائب عمر الطبطبائي، لسنا ممن يساوم النواب الأفاضل، وأدعوك على منصة الاستجواب أن تكشف أسماء من ساومتهم أو حاولت ذلك_ وعودة إلى الاستجواب وصحيفته، فمن على المنصة، وبالأدلة والمستندات سيرى أهل الكويت ونواب الأمة من فينا يحمي المال العام ويحمل هموم المواطن ).



أضف تعليقك

تعليقات  0