الاوقاف: حريصون على تطوير مؤسساتنا وفق تقنيات حديثة وآمنة

اكد وكيل وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية المساعد للتخطيط والتطوير الكويتي وليد العمار اليوم الاربعاء حرص الكويت على الاستفادة من الخدمات التي يقدمها معرض قطر لتكنولوجيا المعلومات بهدف تطوير الخطط الاستراتيجية للدولة ومؤسساتها وفق تقنيات حديثة وآمنة.


وقال العمار في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش معرض قطر المنعقد تحت شعار (مدن آمنة وذكية) ان المعرض يعد من الفعاليات العالمية المهمة التي تقدم افضل الحلول والخدمات في مجال تكنولوجيا المعلومات لافتا الى التجارب الإقليمية والعالمية المتميزة والخبرات المشاركة فيه.


واضاف ان وزارة الاوقاف الكويتية تتطلع الى الاستفادة من جميع التقنيات الذكية الحديثة في مجال تكنولوجيا المعلومات سعيا الى تطوير ادائها والربط بين قطاعاتها.


واوضح ان مشاركة وزارة الاوقاف في مؤتمر ومعرض (كيتكوم 2019) تهدف ايضا الى الاطلاع على ما توصلت اليه تقنيات الامن السيبراني في العالم والاستفادة منها في تعزيز استخدام احدث الحلول لتطوير العمل في الوزارة.


ولفت الى اهمية المحاضرات العلمية المتنوعة التي يلقيها باحثون عالميون في مجال تكنولوجيا المعلومات وكذلك الورش المتخصصة التي تقام على هامش المعرض لمناقشة عدد من المشاريع التكنولوجية والرقمية والبرامج المتعلقة بالتحول الذكي وتقنية المعلومات والاتصالات والمدن الذكية.


ويشارك في مؤتمر ومعرض قطر الذي افتتحه امير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني يوم امس الثلاثاء اكثر من 100 متحدث ونحو 200 شركة و300 من المبتكرين ورواد الاعمال من 60 دولة لاستعراض اخر ما توصل اليه العلم والابحاث المتخصصة وتبادل المعرفة المتطورة.

أضف تعليقك

تعليقات  0