"عاصمة البلدي" توافق على طلب "الأوقاف" بشأن تخصيص موقع مسجد بمنطقة الدوحة

اعلنت بلدية الكويت عن توفير 20 موقعا خدميا لرواد البر في مناطق المخيمات وذلك لتوفير سبل الراحة لرواد البر.


وقال نائب المدير العام لشؤون قطاع محافظتي الفروانية ومبارك الكبير فهد الشتيلي في بيان صحفي ان موسم التخييم الربيعي سيبدا في الفترة من 15 نوفمبر المقبل حتى 15 مارس من العام المقبل.


واضاف الشتيلي ان البلدية قامت بدعوة ممثلي الجمعيات التعاونية الراغبة في تقديم خدمات للمساهمين مشيرا الى انه يتم حاليا التواصل والتنسيق مع الجهات المعنية بهدف التحضير والتجهيز وتوفير سبل الراحة لرواد البر نظرا لقرب موسم التخييم الربيعي.


من جانبه اكد مدير ادارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الجهراء فهد القريفه وفق البيان ضرورة التزام ممثلي الجمعيات التعاونية بكافة الشروط والضوابط المحددة من قبل البلدية في موسم التخييم.


وعلي جانب اخر عقدت لجنة العاصمة في المجلس البلدي اجتماعها الأسبوعي برئاسة العضو حسن كمال.


ووافقت على اقتراحي كمال بشأن تعديل قرار المجلس بخصوص أنشطة واجهة شرق البحرية سوق السمك، وبشأن ترخيص مظلات مؤقتة للساحات المرخصة للمطاعم.


وتم الابقاء على الجدول إلغاء تخصيص المواقع غير المحافظ عليها وغير المستعملة في جزيرة فيلكا، لدعوة مجلس الوزراء وفريق تطوير الجزيرة.


كما وافقت اللجنة على طلب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تخصيص موقع مسجد بمنطقة الدوحة.


وقررت تاجيل اقتراح نائب المجلس البلدي عبدالله المحري، والعضو مشعل الحمضان، بشأن زيادة نسب البناء متعدد الطوابق في برج التحرير.

أضف تعليقك

تعليقات  0