"الإعلام" و"دويتشه فيله" الألمانية توقعان مذكرة تعاون وتبادل خبرات

وقعت وزارة الإعلام مع مؤسسة البث الالمانية (دويتشه فيله) مذكرة تفاهم بهدف التعاون وتبادل الخبرات في المجال التقني والبشري عبر تنمية مهارات العاملين في مجال الاعلام.


وقالت وكيلة (الاعلام) منيرة الهويدي في تصريح صحفي اليوم الخميس ان المذكرة التي تم التوقيع عليها امس تنص على الدعم المشترك والمتبادل في مجال التدريب والتنمية المعرفية اضافة الى التبادل في مجال الانتاج البرامجي والاخباري التلفزيوني والاذاعي والرقمي.


واوضحت الهويدي ان الوزارة تعمل حاليا على خطة شاملة لتطوير وتحديث مختلف اجهزتها الفنية وتنمية العنصر البشري عبر الاستفادة من المؤسسات الرائدة عالميا في مجال صناعة الاعلام مشيرة الى اتفاقيات ومذكرات تفاهم موقعة بين الوزارة ومؤسسات اعلامية تهدف الى الاستفادة المشتركة.


من جانبها اكدت مديرة التوزيع والتسويق للشرق الاوسط وشمال افريقيا في (دويتشه فيله) سارة هاشم في تصريح مماثل اهمية دور الاعلام الكويتي وما تلعبه وزارة الاعلام في هذا المجال مشيرة الى اهمية هذه المذكرة التي تصب في مصلحة الطرفين.


واوضحت ان (دويتشه فيله) تعمل حاليا على الشراكات المتبادلة بما يتوافق مع المصالح المشتركة مضيفة ان احد ابرز بنود هذه المذكرة هو العمل على تبادل الخبرات المشتركة والمحتوى الاعلامي.


وقالت ان مذكرة التفاهم تنص على توسيع مجالات التعاون لتشمل المشاورات في بث كل ما من شأنه ان يصب في مصلحة الطرفين.


وتأتي هذه المذكرة ضمن الخطة الاستراتيجية التي تعمل عليها الوزارة من اجل الاستمرار في تطوير وتنمية الكوادر الاعلامية وضمن اطار سعيها المتواصل للاستفادة من الخبرات العالمية وتحقيق التقدم والتطور التقني والبشري عبر الشراكات مع مؤسسات اعلامية عالمية. 

أضف تعليقك

تعليقات  0