منتخب هوكي الجليد يشارك بتصفيات الأولمبياد الشتوية بالصين

اعلن نادي الالعاب الشتوية اليوم الخميس عن مشاركة منتخب الكويت لهوكي الجليد للرجال في التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية ال24 المقرر اقامتها في (بكين) في 2022.


وقال رئيس النادي فهيد العجمي في تصريح صحفي ان منتخب الهوكي سيشارك بالتصفيات التي ستنطلق في ال7 من نوفمبر المقبل في مدينة (هانيان) الصينية ضمن مجموعة تضم الى جانب الكويت منتخبات هونغ كونغ وتايلاند والصين تايبيه مبينا ان فريقين سيتأهلان للاولمبياد فقط.


واكد العجمي استعداد وجاهزية لاعبي المنتخب لخوص منافسات التصفيات التي لن تكون سهلة في ظل قوة المجموعة التي ستشارك معها معربا عن امله ان يقدم اللاعبون مستوى مميز في هذا الاستحقاق المهم.


وذكر ان ادارة الفريق عمدت الى اشراك عدد من اللاعبين الشباب في صفوف المنتخب في هذه التصفيات لاكتساب الخبرات مع وجود عدد من اللاعبين الكبار الذي يحتاجهم الفريق مشيدا بروح اللاعبين واصرارهم على تقديم مستوى متميز.


واشار الى ان نادي الالعاب الشتوية الكويتي ملتزم بالمشاركة في التصفيات كونه عضوا في الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لهوكي الجليد التي تنظم التصفيات تحت إشراف كامل منه.


ولفت الى ان التصفيات تشكل فرصة جيدة للاعبين لا سيما صغار السن منهم لاكتساب خبرات مهمة من خلال اللعب مع هذه المنتخبات القوية.

أضف تعليقك

تعليقات  0