سفيرنا لدى السعودية يشيد بمشاركة الكويت بـ "مبادرة مستقبل الاستثمار"

كونا_ اشاد سفير الكويت لدى السعودية الشيخ علي الخالد الجابر الصباح اليوم الاحد بمشاركة الكويت في منتدى (مبادرة مستقبل الاستثمار 2019" (دافوس الصحراء".


واكد الشيخ علي الصباح في تصريح صحفي "اننا في الكويت ننظر باھتمام للمحافل التي تقيمھا السعودية كونھا تعود بالفائدة على الكويت والمنطقة ككل".


واشار الى حرص الكويت بالمشاركة في مثل ھذه المبادرة الاقتصادية الكبرى وھو ما تمثل بالمشاركة من القطاع العام بحضور وزير المالية الكويتي الدكتور نايف الحجرف والمشاركة المميزة من القطاع الخاص الكويتي ممثلا بقادة الشركات الكويتية الكبرى.


وقال ان "النجاح المبھر الذي واكب المبادرة يجسد القفزات الكبيرة التي حققتھا المملكة في النمو الاقتصادي المدعوم بسياسات ناجحة مكنتھا من تبؤ مكانة متقدمة على مستوى الاقتصاد العالمي وھو ما جعل ھذه المناسبة تحظى بمشاركة واسعة من القيادات السياسية والاقتصادية العالمية".


وشدد على ان "المشاركة الفعالة لكبريات الشركات العالمية في مختلف المجالات يؤكد ان السعودية تنعم ببيئة اقتصادية جاذبة ومحفزة على المستوى الدولي" لافتا الى الحضور الكبير لاكثر من 275 متحدثا وستة الاف مشارك وبما تضمنتھ اجندة المنتدى مواضيع ھامة تستشرف افاق مستقبل الاقتصاد العالمي والطاقة والتكنولوجيا وغيرھا.


واوضح الشيخ علي الصباح ان ھمة الشباب السعودي وعملھم المميز والجاد برھنھ نجاح المؤتمرات والقمم والمنتديات العالمية التي تستضيفھا السعودية على اعلى المستويات مؤكدا ان نجاحات السعودية بلا شك ھي نجاحات للكويت.


وكان الوزير الحجرف قد شارك في جلسة بعنوان (الشرق الاوسط يرحب بالأعمال: كيف تحولت المنطقة الى محور استثمار عالمي) ضمن منتدى (مبادرة مستقبل الاستثمار) بمشاركة وزير المالية السعودي محمد الجدعان ووزير المالية والاقتصاد الوطني البحريني الشيخ سلمان آل خليفة.

أضف تعليقك

تعليقات  0