"الآسيوي للرماية" يزكي الشيخ سلمان الحمود رئيساً لـ4 سنوات مقبلة

زكي الاتحاد الآسيوي للرماية رئيس شرف النادي الكويتي للرماية الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح رئيسا للسنوات الاربع المقبلة.

وقال النادي الكويتي للرماية في بيان صحفي ان تزكية الشيخ سلمان الحمود الصباح جاءت خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي الذي عقد بمجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد بحضور رؤساء وممثلي الاتحادات الوطنية الاعضاء في الاتحاد الاولمبي.


واضاف ان الاجتماع شھد انتخاب رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للرماية دعيج العتيبي بمنصب الامين العام للاتحاد القاري فضلا عن فوز خمسة مرشحين بمنصب نائب رئيس الاتحاد وھم كوشينج ھسينج من الصين تايبيھ وفارس السعدي من السعودية و متسميرو  كاشاميرو من اليابان وعلي الكواري من قطر وجافيد لودھي من باكستان.


واوضح انھ تم انتخاب 8 اعضاء لشغل عضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد وھم عبدالله سالم من الامارات وبوشبا داس من نيبال ومرشحة الصين يوھاي جون ومحمد ثوھير من المالديف واوليج بلشوف من كازاخستان وفورتين دارتا من اندونيسيا وسلامات ارجشوف من قيرغزستان وبطرس جلخ من لبنان.


وذكر ان الجمعية العمومية للاتحاد منحت كوريا الجنوبية الثقة في استضافة البطولة الآسيوية الشاملة لاسلحة الخرطوش وضغط الھواء عام 2023 المؤھلة لاولمبياد 2024 بعد منافسة شرسة مع الصين.


من جانبھ توجھ الشيخ سلمان الحمود الصباح بجزيل الشكر الى سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العھد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء على دعمھم الكبير لرياضة الرماية ولاجتماعات الاتحاد الآسيوي للعبة التي تقام في البلاد.


ونوه بالمشاركة المميزة لكل الدول الاعضاء في الجمعية العمومية التي وضعت ثقتھا فيھ مجددا ليعود الى قيادة الاتحاد القاري للاعوام الاربعة المقبلة مؤكدا انھ سيسعى الى تطوير رياضة الرماية الآسيوية ومسابقاتھا.


واشاد بالاجواء الحضارية التي شھدتھا الجمعية وبالمنافسة الشريفة بين المرشحين سواء علي منصب نائب الرئيس او عضوية المكتب التنفيذي متوجھا بالتھنئة للفائزين الذين حظوا بثقة الجمعية العمومية.

أضف تعليقك

تعليقات  0