"التجارة" و"الصندوق الوطني" يوقعان مذكرة تفاهم لترويج المشروعات الشبابية

وقعت وزارة التجارة والصناعة الكويتية مذكرة تفاهم مع الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والشركة الكويتية للتموين لترويج المشروعات الشبابية التي يمولها الصندوق عبر منافذ الشركة.


وقالت (التجارة) في بيان صحفي اليوم الاثنين ان المذكرة من شأنها تحفيز الشباب على إقامة مشروعاتهم الصغيرة مشيرة إلى ضرورة مشاركة كل الجهات العامة والخاصة في اتاحة منافذ لترويج منتجات تلك المشروعات.


واوضحت ان المذكرة ستمكن المباردين من استغلال مساحات مجانية من مراكز التوزيع التابعة للشركة الكويتية للتموين لترويج السلع الغذائية المنتجة من المشروعات الصغيرة وذلك وفق القواعد المنظمة التي تضعها الشركة وتوافق عليها الوزارة والصندوق.


وذكرت ان الشركة الكويتية للتموين ستسمح للمبادرين باستغلال مساحة من المراكز التابعة لها على نحو موقت ولمدة لا تزيد عن شهر لمرة واحدة خلال السنة مضيفة أنه يمكن أن يشارك خلال المدة الواحدة أكثر من مبادر وذلك وفقا للقواعد المنظمة لذلك.


ووقع مذكرة التفاهم نيابة عن (التجارة) وكيلها عبدالله العفاسي في حين مثل (الصندوق الوطني) نائب المدير العام لقطاع التموين والاستثمار بالتكليف مناف المنيفي فيما مثل الشركة الكويتية للتموين رئيس مجلس ادارتها صلاح الكليب.

أضف تعليقك

تعليقات  0