"الطيران المدني": قرار بدلات النوبات انصف المراقبين الجويين

اكد مدير ادارة الملاحة الجوية في الادارة العامة للطيران المدني عماد السنعوسي ان ديوان الخدمة المدنية انصف المراقبين الجويين الذين يعملون بنظام النوبات في قراره الاخير باقرار بدلاتھم المستحقة.


واضاف السنعوسي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان القرار الذي حمل رقم 35 لسنة 2019 سيوفر استقرارا للموظفين ووضوحا في ساعات العمل المطلوبة لكل موظف.


وذكر ان نظام العمل للمراقبين الذين كانوا في السابق لا يتقاضون بدلات للنوبة سيكون 8 ساعات صباحية و8 مسائية و8 ليلية يعقبھا يومان راحة.


وقال "لا نملك في ھذه المناسبة الا ان نجدد الشكر لحكومتنا الرشيدة ونعاھد الجميع على تقديم ما ھو افضل في سبيل رفع اسم الكويت والمحافظة على سلامة الحركة الجوية في الاجواء الكويتية واضعين امام اعيننا مصلحة البلاد فوق اي اعتبار".


واعرب عن شكره لوزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الخدمات خالد الروضان ولرئيس الطيران المدني الشيخ سلمان الحمود الصباح على دعمھم الكبير في اقرار بدلات المراقبين الجوييين العاملين في برج المراقبة والرادار.


كما أعرب السنعوسي عن تقديره لمجلس الخدمة المدنية وجھودھم في اقرار بدلات المراقبين الجويين العاملين في ادارة الملاحة الجوية.


وكانت (الطيران المدني) اعلنت في وقت سابق من اليوم توحيد البدلات للعاملين بنظام النوبة في مطار الكويت الدولي وبرج المراقبة والرادار مبينة ان قرار مجلس الخدمة الجديد حدد صرف بدلات نوبة جديدة للمراقبين الجويين

أضف تعليقك

تعليقات  0