البلدية: قطع التيار عن 16 منزلاً لسكن العزاب

أكدت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت استمرار الجولات الميدانية التي تنفذها الفرق الرقابية التابعة لإدارات التدقيق والمتابعة الهندسية تحت إشراف لجنة متابعة الحد من ظاهرة العزاب برئاسة نائب المدير العام لقطاع شؤون محافظتي الفروانية ومبارك الكبير م. عمار العمار، موضحة أن جولات الفرق تسير وفق الخطة الموضوعة طبقا لجدول زمني بالتعاون مع الجهات الحكومية المعنية كوزارة الكهرباء والعدل والداخلية والهيئة العامة للمعلومات المدنية.


وبينت بلدية الكويت، أن حصيلة الحملة في محافظة الجهراء قد أسفرت عن رصد 22 منزلاً، وقد تم تحرير 9 مخالفات وإخلاء 6 عقارات من العزاب بعد إستجابة إصحابها للانذارات، مشيرة إلى أنه قد تم قطع التيار عن 16 عقارا لسكن عزاب.


ودعت الإدارة الموطنين والمقيمون إلى التعاون مع الإدارات المختصة ببلدية الكويت في الإبلاغ عن وجود عزاب في المناطق السكنية ليتسنى لهم التعامل مع هذه البلاغات واتخاذ الإجراءات الرقابية بشأن إخلاءهم تطبيقا للقوانين التي تحظر سكن العزاب في هذه المناطق عبر مختلف الوسائل سواء الخط الساخن 139 وعلى الموقع الالكتروني الرسمي لبلدية الكويت ?baladia.gov.kw? أو الحسابات الرسمية لإدارة العلاقات العامة على شبكة التواصل الاجتماعي ?kuwmun@ ?،?kuwait municipality? أو التقدم بشكوى خطية لمدير فرع بلدية المحافظة أو مختارية المنطقة.

أضف تعليقك

تعليقات  0