العازمي ينفي تخصيص مباني الجامعة في موقع كيفان أو أي مواقع أخرى.. لأي جهة خاصة

 أكد معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي الرئيس الأعلى للجامعة الأستاذ الدكتور حامد العازمي على الالتزام بما ورد في قانون الجامعات الحكومية رقم (76) والذي نص في المادة (40) على: "أن تنقل جامعة الكويت بكافة كلياتها ومراكزها وإداراتها والمباني والمرافق التابعة لها إلى موقع المدينة الجامعية المنشأة بالقانون رقم (30) لسنة 2004 المشار إليه، ويخصص الموقع المذكور لجامعة الكويت ويكون مقراً رئيسياً لها.


وتنشأ فور نفاذ هذا القانون وبمقتضى أحكامه جامعة حكومية باسم " جامعة عبد الله السالم" يتشكل مجلس إدارتها وفقاً لأحكامه، وتخصص جميع المباني والأراضي والمرافق التابعة لجامعة الكويت القائمة قبل نفاذ القانون لهذه الجامعة، ولا يجوز التنازل عنها إلا لجامعة حكومية بعد موافقة مجلس الجامعات الحكومية."


ونفى أ.د. العازمي في تصريح صحافي ما يتم تداوله عبر وسائل الإعلام حول تخصيص مباني الجامعة في موقع كيفان أو أي مواقع أخرى في الجامعة لأي جهة خاصة، كما أشار إلى أن استمرار الجامعة في تشييد وبناء مواقف للسيارات جاء بناء على عقود قديمة أبرمتها الجامعة لحل مشكلة قلة مواقف الطلبة وللاستفادة من الموقع وتفادي الازدحام.


موضحاً أنه جاري العمل على تنفيذ مواقف للسيارات في المواقع الحالية والتي ستبقى لجامعة حكومية جديدة فور الانتقال الكلي لجامعة الكويت لمدينة صباح السالم الجامعية في الشدادية.

أضف تعليقك

تعليقات  0