توقيع عقد مشروع أعمال الطرق والجسور"الحرم الطبي" في "صباح السالم الجامعية"

وقعت جامعة الكويت عقد مشروع إنشاء حزمة رقم 5C أعمال الطرق والجسور (الحرم الطبي) في مدينة صباح السالم الجامعية مع شركة محمد عبدالمحسن الخرافي وأولاده، والذي يشتمل على أعمال الطرق والجسور في (الحرم الطبي)، وذلك بقاعة مجلس الجامعة في الخالدية.


وقد وقع من جانب جامعة الكويت مدير الجامعة الأستاذ الدكتور حسين الأنصاري وعن شركة محمد عبدالمحسن الخرافي وأولاده، ممثلا لشركة المهندس سمير محمد فتحي، وذلك بحضور أمين عام الجامعة الدكتور مثنى الرفاعي، ومدير البرنامج الإنشائي الدكتور قتيبة الرزوقي ومساعد البرنامج الإنشائي د. أنوار الإبراهيم ونائب مدير الجامعة للأبحاث الدكتور جاسم الكندري والقائم بأعمال نائب مدير الجامعة للتخطيط الدكتور ماجد الديحاني، وممثلي شركة محمد عبدالمحسن الخرافي وأولاده، وممثلي الاستشاري SSH وممثلي شركة تيرنر بروجاكس (TP).


وفي كلمة له بهذه المناسبة أكد مدير جامعة الكويت أ.د. حسين الأنصاري على أن هذا الحدث يعد نقلة نوعية وخطوة جديدة في مسيرة مشروع مدينة صباح السالم الجامعية، عبر البدء بتنفيذ الحرم الطبي الذي يمثل ثلث مساحة الحرم الجامعي.


وتقدم أ.د. الأنصاري بخالص الشكر والتقدير للجهود المبذولة من الفرق العاملة والتي ساهمت في الوصول لمرحلة توقيع العقد، متمنياً التوفيق للشركة المنفذة شركة محمد عبد المحسن الخرافي وأولاده، والفريق الجامعي المشرف على المشروع.

أضف تعليقك

تعليقات  0