مدرب «الأزرق»: اللاعبون جاهزون فنيا ونفسيا لمواجهة الصين تايبيه

أكد مدرب منتخب الكويت الوطني ثامر عناد اليوم الاربعاءان لاعبي (ازرق القدم) جاهزون فنيا ونفسيا لمواجهة منتخب الصين تايبيه غدا الخميس ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لكأسي العالم 2022 واسيا 2023.


وقال عناد في المؤتمر الصحفي المشترك مع نظيره في الصين تايبيه لويس لانكاستر ان المباراة مهمة ونطمح للتنافس وكسب النقاط الثلاث مشيرا الى جاهزية جميع اللاعبين باستثناء خالد ابراهيم بسبب اصابة طفيفة تلقاها خلال التدريبات.


واوضح انه لاحظ خلال متابعته لمباريات منتخب الصين تايبيه النزعة الهجومية التي يتميز بها لاعبوه مبينا انه رغم خسارتهم من استراليا والاردن ونيبال الا انهم استطاعوا ان يسجلوا اهدافا ليفرضوا اسلوبهم واحترامهم.


من جهته اشار لاعب المنتخب الكويتي فهد حمود خلال المؤتمر الى انه وزملائه جاهزون لتقديم مستوى يرضي الجماهير داعيا في الوقت نفسه الجماهير للحضور ومساندة (الازرق).


بدوره قال لانكاستر ان منتخب الكويت قوي جدا من الناحية الهجومية والدفاعية مشيرا إلى فريقه سيلعب بطريقة تتوائم مع الازرق موضحا ان لاعبيه جاهزون بشكل جيد وبتركيز وروح عالية.


واضاف انه سيدخل مباراة الغد من اجل تحقيق الفوز الاول لمنتخب الصين تايبيه معولا على اللياقة البدنية والجدية التي لمسها من اللاعبين. وتضم مجموعة الكويت في هذه التصفيات منتخبات استراليا والاردن والصين تايبيه والنيبال.


ويخوض (الأزرق) مباراته الرابعة غدا امام الصين تايبه على استاد نادي الكويت وبحوزته اربع نقاط بعد فوزه على النيبال وتعادله مع الاردن وخسارته من استراليا.

أضف تعليقك

تعليقات  0