"الأرصاد": انخفاض في درجات الحرارة وأمطار متفرقة خلال الأيام المقبلة

قالت ادارة الارصاد الجوية الكويتية ان البلاد تاثرت بامتداد مرتفع جوي ساعد على انخفاض درجات الحرارة خاصة في اوقات متاخرة من الليل ينحسر تدريجيا ما يسمح بتقدم منخفض السودان من الجنوب الغربي وسقوط امطار متفرقة.


واضاف مراقب التنبؤات الجوية عبدالعزيز القراوي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الخميس ان منخفض السودان سيجلب كتلة ھوائية رطبة نسبيا يصاحبھا ظھور بعض السحب المنخفضة والمتوسطة مع فرص لامطار متفرقة قد تكون رعدية أحيانا من خفيفة الى متوسطة.


واشار القراوي الى ان نھار اليوم سيشھد تكاثرا تدريجيا للسحب والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة ما بين 6 و26 كيلومترا بالساعة مع فرصة لأمطار خفيفة متفرقة في وقت لاحق وستكون درجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 28 و30 والبحر خفيفا الى معتدل الموج ما بين 1 و3 اقدام.


وذكر ان الطقس ليلا سيكون غائما جزئيا والرياح متقلبة الاتجاه الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ما بين 8 و28 كيلومترا في الساعة مع فرصة لأمطار خفيفة متفرقة.


واضاف ان درجة الحرارة الصغرى المتوقعة ليل اليوم ما بين 11 و13 درجة مئوية وحالة البحر من خفيف الى معتدل الموج ما بين 1 و3 اقدام.


وتوقع ان يكون نھار غد غائما جزئيا إلى غائم والرياح جنوبية غربية تتحول الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة تنشط على فترات ما بين 12 و40 كيلومترا بالساعة مع فرصة لأمطار متفرقة قد تكون رعدية أحيانا.


وافاد ان درجات الحرارة العظمى المتوقعة ستكون ما بين 26 و28 درجة مئوية وحالة البحر من خفيف إلى معتدل الموج يعلو احيانا بارتفاع من 2 الى 6 اقدام.


ولفت الى ان الطقس ليل غد سيكون غائما الى غائم جزئيا والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة تنشط على فترات ما بين 15 و45 كيلومترا بالساعة مع فرصة لأمطار متفرقة رعدية أحيانا ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة من 12 الى 14 درجة وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج يعلو أحيانا بارتفاع من 2 الى 6 اقدام.


وقال ان نھار السبت سيكون غائما جزئيا إلى غائم والرياح جنوبية غربية تتحول الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة تنشط على فترات ما بين 15 و45 كيلومترا بالساعة مع فرصة لأمطار متفرقة قد تكون رعدية أحيانا.


واضاف ان درجات الحرارة العظمى المتوقعة ليوم السبت ستكون ما بين 24 و26 درجة مئوية وحالة البحر من خفيف إلى معتدل الموج يعلو احيانا بارتفاع ما بين 2 و6 اقدام.


وتوقع ان يكون الطقس ليل السبت غائما جزئيا والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة تنشط على فترات ما بين 15 و45 كيلومترا بالساعة مع فرصة لأمطار متفرقة قد تكون رعدية أحيانا.


وبين ان درجة الحرارة الصغرى المتوقعة ليل السبت ستكون ما بين 14 و16 درجة مئوية وحالة البحر من خفيف إلى معتدل الموج يعلو أحيانا من 2 الى 6 اقدام.

أضف تعليقك

تعليقات  0