الكويت ضمن المجموعة الثانية في "خليجي 24" لكرة القدم بالدوحة

أسفرت اعادة قرعة بطولة كأس الخليج ال24 لكرة القدم التي اجريت اليوم الخميس عن وقوع المنتخب الكويتي ضمن المجموعة الثانية برفقة منتخبات عمان والسعودية والبحرين.


وضمت المجموعة الاولى للبطولة التي ستقام في الفترة من 26 نوفمبر الجاري وحتى الثامن من ديسمبر المقبل منتخبات قطر والامارات واليمن والعراق.


واكد عضو مجلس ادارة اتحاد الكويتي لكرة القدم عضو المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي الدكتور ابراھيم الانصاري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان القرعة اسفرت عن مجموعتين متوازنتين مشيرا الى ان المنتخبات الخليجية المشاركة في البطولة تشھد مستويات متقاربة الى حد ما.


وقال الانصاري ان ھذه البطولة لھا تقدير خاص لدى جميع الشعوب الخليجية لكونھا تجمع بين منتخبات ھذه الدول التي تنتمي الى تاريخ وتراث واحد ولھا تاريخ واعراف واحدة ويجمعھا مستقبل واحد.


واوضح ان البطولة تتميز بتنافسية كبيرة بين الفرق المشاركة لتحقيق الفوز بلقب البطولة وتحقيق مراكز متقدمة في تنافس اخوي وودي ولا يطمح من ورائھ تحقيق الربح فقط.



وبين ان الفرق المشاركة تسعى الى ابراز مواھبھا وامكاناتھا واستعداداتھا للبطولات المقبلة كون ھذه البطولة الخليجية تمثل محطة مھمة لھا في انطلاقتھا الى بطولات اقليمية مستحقھ قادمة.


واشاد بالجھود الكبيرة التي تبذلھا قطر واستعداداتھا لاستضافة ھذه البطولة مؤكدا قدرة الدوحة على حسن التنظيم التي يتميز بھ الاشقاء القطريين من خلال استضافتھم للعديد من البطولات العربية والاقليمية والعالمية التي تم استضافتھا في المراحل السابقة واستعدادھم لتنظيم بطولة كأس العالم 2022.

أضف تعليقك

تعليقات  0