"التجارة" تطلق خدمة حجز مواقع العربات المتنقلة الكترونيا

اعلنت وزارة التجارة والصناعة الكويتية اليوم السبت اطلاقھا خدمة حجز مواقع العربات المتنقلة الكترونيا بغية دعم اصحاب الرخص من المبادرين وتحسين بيئة اعمالھم بما يتناسب مع تطورات سوق العمل.


وبينت (التجارة) في بيان صحفي انھا انتھت من اعداد قائمة أولية تتضمن 400 موقف لاصحاب العربات المتنقلة في الفترة الاخيرة بالتوافق مع قطاع التنظيم في بلدية الكويت والادارة العامة للمرور والجھات ذات الصلة.


وأوضحت ان ذلك يشمل العديد من الاماكن مثل مواقف الحدائق العامة التابعة للھيئة العامة للزراعة والثروة الحيوانية والواجھة البحرية التابعة لشركة المشروعات السياحية ومواقف الأندية التابعة للھيئة العامة للرياضة اضافة للمواقف الخارجية في بعض جمعيات النفع العام.


وافادت ان العمل جار على زيادة عدد المواقع خلال الفترة المقبلة بعد التنسيق مع الجھات المعنية مشيرة الى انھا حددت خطوات مبسطة لحجز مواقع العربات المتنقلة الكترونيا من خلال موقع مركز الكويت للاعمال kw.gov.kbc.www.


( وذكرت انه يكفي للمبادر الدخول الى النظام الالي لوزارة التجارة لتسجيل الرقم المركزي للترخيص والبطاقة المدنية للمدير من اجل الحصول على الموقف الخاص به.


وقالت ان النظام الالي يسمح لكل مبادر بالوقوف مدة اربعة اسابيع في الموقع نفسھ مقابل رسوم بسيطة من اجل اتاحة الفرصة لاكبر عدد للاستفادة وزيادة دخل الشباب الكويتي.

أضف تعليقك

تعليقات  0